كيفية تسجيل موقعك فى محركة bing و استخدام ادوات مشرفى المواقع الخاصة به


     ادوات مشرفي مواقع جوجل,إضافة موقعك إلى محرك البحث جوجل,تجاهل الروابط الضاره,محرك البحث جوجل,طرق ارشفة المواقع,محرك البحث بنق,جوجل ويب ماستر تولز,ما هى مواقع البنج,مخطوطات البحر الميت,التجارة الإلكترونية,طريقة اضافة صندوق البحث,bing,search,search engine,bing search engine,bing search history,bing (website),bing search engine optimization,bing search,bing web search,bing seo,bing search android,view bing search history,how to earn money using bing search in india,bing marketing,clear bing search history,bing search history clear,disable bing search engine,bing search engine ranking,bing ads dynamic search ads



    على الرغم من أن Google هي الرائدة في حجم الزيارات من محرك البحث ، إلا أن Bing يعد بديلاً لديه القدرة على جذب زيارات كبير إلى موقعك على الويب.

    ان ما يقرب من 8% من حصة سوق محرك البحث من خلال 6 مليارات عملية بحث شهرية لا تستخدم Google و Baidu  اذن يجب على مشرفي المواقع تركيز بعض الاهتمام على الحصول على زيارات من محرك بحث Bing .

    كيفية البدء فى استخدام أدوات مشرفي المواقع من Bing
    تتمثل الخطوة الأولى في الاستفادة الكبيرى من  Bing في فهم التفاصيل الدقيقة لأدوات مشرفي المواقع من Bing. تمامًا مثل لوحة  التحكم في بحث Google ، فهي توفر مجموعة متنوعة من المعلومات المتعلقة بموقع الويب الخاص بك.

    إليك بعض النصائح التي يجب اتباعها إذا كنت بدأت للتو في استخدام أدوات Bing Webmaster:

    1- إضافة موقعك الى محرك البحث Bing
    من السهل إضافة موقع الويب الخاص بك إلى أدوات مشرفي المواقع من Bing. بعد إنشاء حساب وتسجيل الدخول ، أدخل عنوان URL لموقع الويب الخاص بك وانقر فوق "إضافة". ومن هناك ، يُطلب منك تقديم بعض التفاصيل الأساسية وعنوان URL لخريطة الموقع.

    قبل أن تتمكن من عرض أي بيانات واتخاذ خطوات للحفاظ على موقع الويب الخاص بك ، تحتاج أولاً إلى اثبات ملكة الموقع و هناك ثلاث طرق للقيام بذلك:
    ·         التحقق بواسطة  ملف XML عن طريق وضع ملف BingSiteAuth.xml في الدليل فى مكان استصافة موقعك
    ·         التحقق بواسطة علامة التعريف عن طريق إضافة سطر من الشفرة <meta>  إلى الصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بك
    ·         تعديل فى DNS ، والذي يتم عن طريق تحرير سجل CNAME من خلال حساب الاستضافة الخاص بك (هذه هي الطريقة الأكثر صعوبة)
    بعد اثبات مكلية الموقع بنجاح ، يستغرق Bing ما يقرب من 24 إلى 48 ساعة لجمع البيانات وعرضها على لوحة التحكم
    2- مراجعة لوحة التحكم الخاصة بك
    بمجرد اثبات الملكية لموقعك وفهرسة Bing لصفحات الويب الخاصة بك ، يمكنك مراجعة لوحة التحكم للحصول على نظرة عامة على نشاط الموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

    ·         نقرات من البحث
    ·         الظهور في نتائج البحث
    ·         الزحف إلى الصفحات
    ·         أخطاء الزحف
    ·         فهرسة الصفحات
    ·         روابط داخلة  Inbound Links
    ·         كلمات البحث الحيوية
    بينما توفر لوحة التحكم نظرة عامة عالية المستوى ، يمكنك النقر فوق كل جزء من البيانات للحصول على بيانات أكثر تفصيلاً.
    3- اضافة عناوين المواقع
    نأمل أن يزحف Bing إلى موقعك على الويب ويفهرس كل صفحة بمفرده. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا قد لا يحدث - خاصةً إذا كان لديك موقع ويب كبير - فيمكنك أن تطلب من محرك البحث إعادة الزحف إلى عنوان URL محدد.

    تم تصميم هذه الأداة لمشاركة عناوين URL غير المفهرسة حاليًا أو التي تتطلب إعادة الزحف نتيجة لتغيير حدث. يمكنك إضافة ما يصل إلى 50 عنوان URL مرة واحدة ، وبالتالي تقليل الوقت المستغرق لطلب الزحف من محرك البحث.

    4- إعدادات التحكم في الزحف
    تم تصميم Bing لسحب مجموعة متنوعة من المعلومات من موقع الويب الخاص بك ، كل ذلك دون تدخل منك. ومع ذلك ، هناك أوقات قد ترغب فيها في ضبط إعدادات التحكم في الزحف.

    وقد يعطيك Bing   القدرة على إنشاء نمط زحف مخصص ، مثل مطالبة Bingbot بزيارة موقع الويب الخاص بك خلال ساعات المساء ، حتى لا تتناول الكثير من النطاق الترددي أثناء وقتك المزدحم.

    -5 التقارير والبيانات
    قد تقضي ساعات في النهاية داخل أدوات مشرفي المواقع من Bing دون لمس أي شيء متاح لك.
    تتمثل إحدى أقوى ميزات أدوات Bing Webmaster في القدرة على إنشاء تقارير وتحليل البيانات ، كل ذلك مع فكرة فهم كيفية أداء موقعك والتغييرات التي يمكنك إجراؤها لتعزيز تصنيفاتك.

    من خلال علامة التبويب التقارير والبيانات ، يمكنك الوصول إلى:
    ·         نشاط الموقع
    ·         عدد زيارات الصفحة
    ·         كلمات البحث
    ·         تقارير SEO
    ·         بيانات الزحف
    مع إمكانية دمج هذه البيانات في تقرير واحد ، يمكنك الحصول على نظرة عامة عالية المستوى على صحة موقع الويب الخاص بك وأدائه. ستتاح لك بعد ذلك الفرصة لسحب البيانات لكل قسم ، مثل الكلمات الرئيسية ذات التصنيف الأعلى والنقرات في الأسعار والزحف إلى الأخطاء.

    ملاحظة: يمكنك تصدير التقارير إلى ملف Excel  لمراجعة التقرير فى وقت لاحق ، أو لمقارنة البيانات الحالية بالأداء السابق.

    6- الروابط الواردة Inbound Links
    تمامًا مثل Google ، تعتبر الروابط الواردة عاملًا رئيسيًا في Bing. لهذا السبب ، يجب عليك مراقبة الروابط الخاصة بك عن كثب ، سواء من حيث الجودة والكمية.

    يقدم هذا القسم نظرة عامة على عدد الروابط الخارجية التي تشير إلى موقعك ، وكذلك من أين أتوا. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام المخطط لتحديد ما إذا كنت تربح أو تفقد الروابط.

    للحصول على مزيد من النتائج التفصيلية ، مثل نص الربط لأحد الروابط ، انقر فوق أي عنوان URL في القائمة.

    خاتمة
    على الرغم من أن أدوات Bing Webmaster يمكن أن تفعل أكثر مما ناقشناه أعلاه ، إلا أن هذا مكان رائع للبدء.

    بمجرد فهم الأساسيات وإعداد كل شيء بالطريقة التي تريدها ، يمكنك الاعتماد على أدوات مشرفي المواقع من Bing لإطلاعك على تقدمك.

    Smart Blogger
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يونى سوفت لتكنولوجيا المعلومات .

    إرسال تعليق