كيف تحصول على موافقة GOOGLE ADSENSE على موقعك او مدونتك الجديدة


    انشاء حساب google adsense,مشاكل adsense,جوجل ادسنس,انشاء حساب google adsense وتفعيله,برنامج adsense,بلوجر,ادسنس,سياسات برنامج adsense,الربح من الانترنت,كيفية انشاء حساب google adsense,حلول adsense,google adsense التسجيل,الربح من اليوتيوب,google analytics وشرح مميزاته,ادسنس عادي


    يعد Google AdSense واحدًا من أفضل شبكات الإعلانات التي تحقق الدخل من موقع ويب أو مدونة. إنه أفضل بنسبة 90٪ من أي برامج إعلانية أخرى للدفع مقابل النقرة. يوفر للناشرين أعلى نسبة نقر إلى ظهور لكل صفحة ويب. يمكن للناشرين تحقيق إيرادات يومية من Google Adsense. يحلم كل مشرف موقع جديد باستثمار موقع الويب الخاص به باستخدام هذه الشبكة الإعلانية. لكن لسوء الحظ ، فشل الكثير منهم. قدم Adsense بعض القواعد والمتطلبات الصارمة. يبدو من الصعب الحصول على موافقة Adsense لمدونتنا الخاصة. لكننا نعرف لا شئ اسمه مستحيل.
    لحسن الحظ أن "الحصول على موافقة Google AdSense لقبول مدونتك جديدة أصبح الآن سهلاً للغاية" ، إذا اتبعت بعض القواعد الأساسية منذ بداية مدونتك.

    أولاً ، أعد مدونتك قبل التقديم لـ  Adsense
    يوافق المشرفون على Adsense دائمًا تلك المدونات التي حققت شروط ادسنس. بادئ ذي بدء ، يجب أن تجعل مدونتك جاهزة لهذه العملية. تحقق أولاً مما إذا كانت مدونتك تراعي هذه المتطلبات. الآن ، هناك بعض المتطلبات الأساسية الأولية التي أعلن عنها فريق AdSense ، وهناك بعض الاختراقات والحيل المعروفة التى يستخدمها الذين يردون موافقة ادسنس على مواقعهم . على سبيل المثال ، في هذه الصفحة الرسمية ، تم ذكر أنه بالنسبة لدول مثل الصين والهند ، يحتاج الناشرون إلى امتلاك الموقع لمدة 6 أشهر على الأقل ، وهي ليست قاعدة سهلة. حصل العديد من المدونين الهنود على موافقة من مجال عمره شهر واحد. الشيء الوحيد الذي يهم حقا هنا هو "الجودة". دعونا نلقي نظرة على العوامل التي ستجعل مدونتك AdSense جاهزة:

    ثاينا : يجب  ان يكون  محتويات موقعك عالية الجودة:
    يتم الحكم على مدونة عالية الجودة من محتوياتها عالية الجودة.اذ ان المحتويات الكبيرة تعني محتوى منسقًا فريدًا وواضحًا.و أن Google AdSense لا يوافق على المدونات التي تحتوي على محتوى حقوق الطبع والنشر الذي تم لصقه. يجب أن يكون منشور المدونة جيدًا وحصريا بنسبة 100٪ وفوق 500-600 كلمة. لذلك ، عليك دائمًا كتابة منشور المدونة أعلى من هذا الحد ، ويجب أن يكون فريدًا من شأنه تحديد موضوع المنشور بوضوح.

    ثالثا تحسين مشاركة المدونة باستخدام الوسم <meta> وجعل محرك البحث سهل الاستخدام:
    المنشور داخل المدونة الفريد من نوعه يستخدام علامة الوصف وعنوان العلامة الوصفية meta tags <meta>.
    تسهل العلامات الوصفية للمحتوى الموجود عمل الزاحف. لانه يتعذر على AdSense التحقق من كل موقع ويب تقدم بطلب للحصول على موافقة AdSsense. لذلك ، سوف يستخدمون برامج الزاحف الخاصة بهم لاستكشاف المحتوى. ستقوم برنامج الزاحف من التحقق من كل كلمة على مدونتك. لهذا السبب يجب عليك التأكد انك حددت هذه العلامات بالمعلومات المناسبة.

    يرجى الانتباه إلى أن عنوان التعريف الخاص بك meta tags <meta> يجب أن يتراوح بين 69 حرفًا (بما في ذلك المسافات) ، وأن يكون وصف التعريف ما بين 156 حرفًا (بما في ذلك المسافات). إذا كنت تستخدم نظامًا أساسيًا مثل WordPress أو Blogger  


    رابعا : يجب ان تحتوي  مدونتك او موقعك على محتوى أو مشاركات كافية:
    يجب أن تحتوى مدونتك على محتى أو مشاركات كافية في كل صفحة و قسم . في المجموع ، يجب أن يكون لديك من  15-30 تدوينة او موضوع على الاقل داخل المدونة.وأوصي الجميع أنه يجب أن يكون لديك على الأقل 3-4 منشورات في كل فئة او قسم  وعلامة وصفحة. أخبر Google Adsense أنه يجب أن يكون لدينا محتويات كافية في كل صفحة ويب واحدة. لذلك ، يجب أن نضيف محتويات في جميع الصفحات والفئات. يجب ألا تكون هناك صفحة فارغة بدون أي محتوى. ويجب أن تتجاوز هذه المشاركات الحد الأدنى لطول 500-600 كلمة لأنها أفضل طول لنشر المدونة. كلما زاد طولها ، كلما كانت مرشحة  للحصول على موافقة Google Adsense.

    خامسا يفضل  أن يكون نطاق المدونة قديمًا على الأقل 6 أشهر:
    كما ذكرت أعلاه ، في بعض البلدان مثل الهند والصين ، هناك شرط اساسى ان تدون مدة النطاق domain 6 أشهر لتقديم طلب للحصول على  

    سادسا :  التقديم باستخدام العنوان الجزى للنطاق :
    يجب عليك التقديم دائمًا باستخدام مجال الجذر مثل yourdomain.com. ليس blog.yourdomain.com.

    سابعا : احرص على اختيار  صور المحتوى داخل المدونة :
    لا يوافق  Google Adsense على  المدونات إذا كانت تستخدم محتويات محمية بحقوق الطبع والنشر.و حقوق الطبع والنشر تعني الأشياء التي تم نسخها من مواقع الآخرين دون إذن منهم. ونحن نخطئ في كل مرة عند اختيار صورة. من مواقع بعض الأشخاص إلى موقعنا  ، ويلتقطون صورهم المناسبة ويحملونها على مدوناتهم. هل سبق أن تحققوا مما إذا كان لديهم إذن باستخدامها؟ الخبر المحزن حقًا هو أن معظم مشرفي المواقع الذين فشلوا في الحصول على Adsense بسبب هذا الشرط اى بسبب المحتوى  المحمي بحقوق الطبع والنشر. وهذا هو حقا سبب الصور المحمية بحقوق الطبع والنشر

    ثامنا : عمل تصميم جميل و مناسب لطبيعة المدونة:
    هيكل المدونة هو الأساس للموافقه على مدونتك. لذلك ، تأكد من أن لديك مكان للعنوان مناسبا لمدونتك ، ومنطقة للمحتوى ، وشريطًا جانبيًا ، وتذييلًا مناسبا ، وما إلى ذلك. فكر دائمًا في ما إذا كان الزوار سيحبون تصميم مدونتك  فإن Adsense بالتأكيد سيحبه. يأتي الانطباع الأول لأي مدونة مع تصميم المدونة ، ويمكنك الاستفادة من أي قوالب ذات مظهر احترافي (مجاني أو مدفوع) ، واستخدامها في مدونتك.

    تاسعا : تأكد مما إذا كانت مدونتك غير محظورة من قِبل Google
    تأكد من عدم حظر مدونتك بواسطة Google. لأن Adsense سوف تقوم البحث عن موقعك فى  محرك البحث الخاص بهم. ؟ ابحث فقط عن "site: yourdomain.com" على Google. إذا اكتشفت نتائج البحث ، فلن يتم حظر مدونتك. لكن ، إذا لم تفعل ، فسيتم حظره.

    عاشرا : تأكد ان  محتوى غير محظور في Adsense
    اعلان  Adsense مباشرة أنه لن تتم الموافقة على المواقع التي تحتوي على محتويات منافية للأخلاق والمحتويات المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر والمحتويات ذات الصلة بالكحول والمحتوى المشجع على العنيفة والمحتويات ذات الصلة بالأسلحة والمحتويات غير القانونية الأخرى.

    الحادى عشر : أن الزوار ليسوا عامل الموافقة حتى الآن:
    للحصول على موافقة Adsense ، الزوار ليسوا عاملا للموافقة . لأنك سوف تحصل على الموافقة اعتمادا على جودة الموقع أو المدونة  الخاص بك. من المؤكد أن مشرف Adsense لن يقوم أبدًا بالتحقق من عدد الزوار. لذلك ، لا تقلق بشأن الزوار. ولكن لتحقيق ربح يجب أن يكون لديك عدد كافٍ من الزوار.

    الثانى عشر : التقديم لـ Google Adsense:
    إذا اتبعت جميع النصائح المذكورة أعلاه ، فمن الأرجح أنك ستحصل على موافقة تطبيق AdSense الخاص بك .
    وبمجرد أن تكون جاهزًا ، اقرأ هذا الدليل للتقدم بطلب للحصول على حساب AdSense

    Smart Blogger
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يونى سوفت لتكنولوجيا المعلومات .

    إرسال تعليق